خدمات المسابح

شركة تنظيف مسابح بالقصيم 0507722135

شركة تنظيف مسابح بالقصيم

إن المسابح تعتبر إحدى وسائل الترفيه التى يلجأ إليها الإنسان لتخفيف الضغوط النفسية التي يتعرض لها كما أنها إحدى الوسائل التى تدخل السعادة والسرور إلى الإنسان شركة تنظيف مسابح بالقصيم

ولكن تركها دون تنظيف هنا ينعكس الأمر ويتحول من مصدر للسعادة والترفيه إلى تعاسة وذلك بسبب الأشياء التي تنتج عن عدم ترك المسبح دون تنظيف.

حيث أن تلوث المياه الموجودة به يؤدي إلى جعله مصدر لنقل الأمراض وخاصة تلك الأمراض الجلدية التي تسببها البكتيريا التي تنتج من المياه الملوث الموجودة في المسبح، ولكن عزيزى العميل

لا داعى للقلق فنحن في شركة تنظيف مسابح بالقصيم نعمل على تنظيف المسبح بأحدث المعدات ومواد التنظيف العالمية التى لها القدرة الكبيرة على تنظيف المسبح في أقل وقت ممكن.

شركة تنظيف مسابح بالقصيم
شركة تنظيف مسابح بالقصيم

مراحل تنظيف المسبح التى تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالقصيم

تتم عملية تنظيف المسابح على ثلاث مراحل :

  • مرحلة التنظيف
  • مرحلة التعقيم
  • مرحلة إزالة أي آثار للمخلفات التي نتجت عن عملية التنظيف

أولا مرحلة التنظيف

  • تبدأ مرحلة التنظيف للمسبح بإخراج المياه الغير صالحة والملوثة خارج المسبح وذلك باستخدام جهاز شفط المياه
  • بعد إخراج المياه الملوث يقوم فريق عمل شركة تنظيف مسابح بالقصيم بالنزول إلى المسبح والبدء في عملية تنظيف المسبح
  • ينقسم فريق العمل الى قسمين قسم يقوم تنظيف الأرضيات جيدا من الريم الذي يوجد بالأرضية نتيجة وجود المياه لفترة طويلة بالمسبح
  • القسم الأخر من عمال شركة الجواد يقوم بتنظيف جدران المسبح من الريم والتجير الذي يوجد بها
  • تتم عملية التنظيف باستخدام مواد التنظيف ومواد الصودا وهذه المواد لها نتائج فعالة في عملية تنظيف المسبح
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم شفط جميع المياه الموجودة التي قد تم استخدامها في عملية التنظيف وتجفيف المسبح
  • تجفيف المسبح تماما والتأكد من عدم وجود مياه في المسبح

ثانيا مرحلة التعقيم

مرحلة التعقيم للمسبح من الأمور الهامة جدا، حيث أن عملية التنظيف وحدها لا تكفي بالغرض اذا لابد من عملية التعقيم فكلا من عملية التنظيف والتعقيم للمسبح مرتبطين ببعضهما البعض لا يكتفي بواحده عن الأخرى خصوصا أن ترك المياه في المسبح لفترة طويلة يؤدى إلى :

  • انتشار الريم في أرضية المسبح
  • انتشار البكتيريا والفيروسات داخل المسبح و الجدران والأرضية
  • تشوه منظر المسبح بسبب انتشار الطحالب والريم والتجير داخل المسبح
  • انتقال الأمراض لكل من ينزل الى المسبح نتيجة انتشار البكتيريا والفيروسات داخل المسبح

ثالثا مرحلة إزالة أي آثار للمخلفات التي نتجت عن عملية التنظيف

تعمل شركة تنظيف مسابح بالقصيم على إزالة جميع المخلفات التى نتجت عن عملية التنظيف وهذه الخطوة الكثير من شركات التنظيف تقوم باهمالها وهى المشكلة التى يعانى منها الكثير من العملاء.

وتستخدم شركة تنظيف مسابح بالقصيم أحدث وسائل التعقيم التى تعمل على القضاء على البكتيريا والفيروسات التى قد سبق وانتشرت في جميع أرجاء المسبح مما يؤدي الى التأثير بالسلب على صحة أفراد الأسرة،

ارخص شركة تنظيف مسابح بالقصيم

لذلك تعمل شركة تنظيف مسابح على استخدام أحدث وسائل التعقيم مثل الكلور حيث ثبت فاعليته الهائلة في القضاء على البكتيريا التي توجد بالمسبح، أيضا الديتول له قدرة كبيرة على القضاء على البكتيريا والفيروسات.

شركة تنظيف مسابح

شركة تنظيف مسابح بالقصيم تعد من أفضل الشركات التى تعمل فى مجال تنظيف وصيانة المسابح، حيث أن عملية تنظيف وصيانة المسبح ليست بالأمر السهل لأنها تحتوى على الكثير

من الأعمال مثل تنظيف المسبح من الأرضيات والجدران واصلاح جميع مضخات المياه الموجودة بالمسبح فعادة تتعرض للانسداد بسبب ترك المسبح لفترة دون تنظيف أو أنها تتعرض للتلف تمام او الانكسار.

وبالتالى لابد من القيام بعملية إصلاحها أو استبدالها بأخرى إن لزم الامر، أيضا يحتاج المسبح لبعض عمليات الصيانة مثل أعمال الكهرباء واصلاح جميع اللمبات الموجودة به.

كما تؤكد شركة تنظيف مسابح بالقصيم علي امكانيتها في التخلص من أي صدأ أو بقع صفراء موجوده علي أرضية أو حوائط وجدران المسبح وذلك باستخدام أفضل واقوي المنظفات ويتم التخلص من هذه البقع في بدايتها حيث يكون لونها خافت قبل أن تظهر بشكل واضح يمكن ملاحظته اذا تم إهمال عملية التنظيف.

أهمية صيانة المسابح :

تنبه شركة تنظيف مسابح بالقصيم عملائها الكرام علي عدم الاكتفاء بتنظيف المسابح وحدها ولكن يجب العلم انه لابد من عمل صيانه دوريه للمسابح باستمرار حيث أن الصيانه الدوريه لحمامات السباحه امر ضروري وهام للغايه

وذلك لأن الكثيرين يغفلون تنظيف العديد من الأجزاء الهامه للمسابح ويهتمون بنظافة حوض الاستحمام نفسه كما يغفلون عن تنظيف ماسورة تصريف المياه وتنظيف مضخة المياه التي تغذي حمامات السباحه وهو مايسمي بنظام تقنية المسابح وأدوات التنظيف وأدوات الصيانه بعد الحرص على تنظيف حمامات السباحه.

أفضل شركة تنظيف مسابح بالقصيم
وإذا كنت تحرص عزيزي العميل علي الحصول على أعلي مستوي نظافه فعليك أن تبادر بالاتصال بنا أفضل شركة تنظيف مسابح بالقصيم حيث اننا نستخدم أدوات تنظيف صحيه ونظيفه لان النظافه الحقيقيه هي التي تعتمد على استخدام أدوات خاصه بتنظيف المسبح واستخدام أدوات تنظيف نظيفه وغير متسخه.

بما تتميز مؤسسة العيد عن غيرها من أي شركة تنظيف مسابح بالقصيم؟

تأكد عزيزي العميل انه عند الاستعانه بنا أفضل شركة تنظيف مسابح بالقصيم بأنك ستحصل علي خدمه في غاية النظافه ولا تقارن باي خدمه مقدمه من اي شركه اخري تعمل في مجال تنظيف المسابح بمدينة القصيم ،حيث اننا :

    • نقوم بتأدية خدمة النظافه علي اكمل وجه وبأقل تكلفه ماديه مقارنة بأي شركة اخري عامله في مجال التنظيف.
    • يتم تنفيذ الخدمه في أسرع وقت ممكن حفاظاً علي وقت العميل.
    • لدينا أفضل فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي وفي أفضل مراكز التدريب في ألمانيا لاحتراف تنظيف المسابح بأفضل الأساليب.
    • تتم الخدمه دون حدوث أي خدوش أو كسور في جدار المسبح أو المسبح نفسه.
    • يقوم عمال شركة ركن مجد بتنظيف كل شئ داخل المسبح حيث يتم تنظيف الرخام والبلاط والجدران.
    • ولاننا أفضل شركة تنظيف مسابح بالقصيم فإننا نستخدم أفضل المنظفات العالميه المطابقه لجميع المواصفات المطلوبه لضمان أفضل تنظيف وأفضل خدمه مقدمه.
    • أسعار مؤسسة العيد لاتقبل المنافسه باي شركه اخري ولدينا دائماً عروض وخصومات كبيره لعملائنا المميزين في منطقة القصيم.
ارخص شركة تنظيف مسابح بالقصيم
ارخص شركة تنظيف مسابح بالقصيم

ونحن دائماً الأفضل بين جميع الشركات المنافسه لنا في تقديم خدمة تنظيف المسابح بالقصيم فشعارنا دائماً هو إسعاد العميل وارضاءه بالخدمه المميزه التي نقدمها.

سد الشقوق الموجوده في المسابح :

بمجرد مايقع الاختيار من العميل علي شركة تنظيف مسابح بالقصيم فإن الشركه تضمن لك عميلنا العزيز علي تنفيذ جميع متطلباتك فيما يخص مهمة تنظيف وتعقيم المسابح الخاصه بك علي قدر كبير جداً من الحرفيه والدقه

في التنفيذ كما نتيح لعميلنا اختيار طريقة تنظيف المسبح الخاص به. كما يوجد لدينا عمال متخصصه في سد الشقوق والثقوب اذا تم اكتشافها في المسبح أثناء عملية التنظيف

باستخدام أفضل المواد المخصصه لذلك ويتم معالجتها بشكل صحيح من قبل عمال محترفين في كيفية سد الشقوق الموجوده في حمامات السباحه باستخدام مواد مناسبه وامنه جدا ولا تتفاعل مع مياه المسبح وتقوم مؤسسة العيد بتقديم كافة الضمانات علي اي خدمه تقوم بتقديمها للعميل للتاكيد علي أن الخدمه مقدمه بأفضل أداء ممكن.

 

لطلب خدماتنا اتصل الان

 0507722135

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الان